شروط وأحكام الاستخدام

تسمح هذه الميزة في TopDoctors® لكل طبيب بالتواصل مع مرضاه عبر البريد الإلكتروني ، ليشجعهم على ترك مراجعة للاستشارة ، وإنشاء خطوط تواصل جديدة ، واقتراح متابعات في الممارسة الطبية. تسمى هذه الميزة "PatientConnect" وسيشار إليها على هذا النحو أدناه.

التزامات الأطباء الذين يستخدمون هذه الخدمة:

  1. يجب على المستخدم الامتثال للقوانين ذات الصلة (قوانين اللائحة العامة لحماية البيانات الحالية). وبالمثل ، فإن المستخدم ملزم بالامتثال لمعايير السوق والمعايير الاجتماعية عند استخدام "PatientConnect".
  2. يصرح المستخدم بأنه قد حصل على إذن صريح من المرضى المعنيين وأن يكون تحت تصرفهم لتقديم بياناتهم في "PatientConnect" ؛ أن المريض قد وافق على تلقي مراسلات من المستخدم بشأن مراجعات استشارته ؛ وأنهم يخزنون ويصونون الإذن المذكور في عيادتهم.
  3. يقوم TopDoctors® فقط بتخزين البيانات المدخلة ولن يتصل أبداً بالمرضى أو يجمع البيانات التي قدمها الطبيب للاستخدام التجاري.
  4. يحتفظ TopDoctors® بالحق في رفض أو سحب الوصول إلى "PatientConnect" للمستخدمين الذين لا يلتزمون بالشروط العامة الحالية للاستخدام في أي وقت ، دون سابق إنذار.

TopDoctors® التزامات

.المسؤولية عن الخدمات المقدمة

  1. TopDoctors® ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن الأضرار من أي نوع التي قد تحدث بسبب الافتقار إلى الصدق والدقة و / أو الشمول ،/ أو المعلومات القديمة في الخدمات التي يقدمها الطبيب.
  2. من خلال دورها كمزود الخدمة لتسليم رسائل البريد الإلكتروني نيابة عن المستخدم ، فإن TopDoctors® ليست مسؤولة ، حتى بطريقة غير مباشرة أو فرعية ، عن إرضاء المريض أو عدم الرضا الناتج عن الخدمة المذكورة ، ولن تقبل المسؤولية عن أي شكوى من مريض بخصوص نقل البيانات الشخصية وتفويض استخدامها ومعالجتها.
  3. تثق TopDoctors® أن جميع المعلومات التي يقدمها المستخدم صحيحة وحقيقية ، ولهذا السبب لا تتحمل TopDoctors® أي مسؤولية على الإطلاق عن صحة ودقة المعلومات المذكورة.

مسؤولية الاستخدام والأداء

  1. لا تتحمل TopDoctors® أية مسؤولية عن أي أضرار قد تنتج عن الأخطاء ، أو السهو ، أو انقطاع التيار الكهربائي ، أو فيروسات الكمبيوتر ، أو الأعطال التقنية ، و / أو قطع الاتصال في عمليات النظام الإلكتروني أو في الأجهزة وأنظمة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم ، لأسباب غير متصلة بـ TopDoctors® والذي يعوق أو يؤخر ميزات الخدمة أو التنقل عبر التطبيق ؛ ولا لأوقات التحميل البطيئة أو التجميد / الأعطال أثناء الاستخدام بسبب أوجه القصور أو التحميل الزائد لاتصال الإنترنت للمستخدم أو الأنظمة الإلكترونية الأخرى ؛ ولا عندما يكون من المستحيل تقديم الخدمة أو السماح بالوصول لأسباب لا تعزى إلى TopDoctors® ، بسبب المستخدمين أو الأطراف الثالثة أو أفعال القوة القاهرة. لا تتحكم TopDoctors ، كقاعدة عامة ، في كيفية استخدام المستخدمين لهذه الخدمة.
  2. لا تتحمل TopDoctors® أية مسؤولية عن الأضرار من أي نوع التي يمكن أن تنجم عن توفر خدمة توصيل البريد الإلكتروني واستمرار عملها. على أي حال ، ستقوم TopDoctors® بجميع الإجراءات اللازمة لإعادة إنشاء خدماتها في حالة حدوث خلل فني.
  3. يحتفظ TopDoctors® بالحق في تعليق توفير الخدمة مؤقتًا دون أي تحذير مسبق للمستخدم إذا وعندما يكون من الضروري تنفيذ عمليات الصيانة أو التحديثات أو تحسينات الخدمة. وبالمثل ، يمكن لـ TopDoctors® تعديل شروط الاستخدام و / أو الموقع المعين للمحتوى المتكامل مع التطبيق أو صفحة الويب ، ويمكنه منع أو تقييد أو حظر أو سحب الوصول إلى خدماتنا من المستخدمين الذين لا يستخدمونها في بطريقة شرعية وصادقة ودقيقة. يمكن أن يقوم TopDoctors® بحذف أو سحب أو حظر أو تقييد استخدام المحتوى المقدم من قبل أطراف ثالثة بطريقة غير مشروعة أو عنصرية إجرامية أو تدافع عن الإرهاب أو تنتهك حقوق الإنسان أو تشهيرية أو إباحية أو تشكل احتيالًا أو أي انتهاك آخر للوطنية أو الدولية القوانين أو اللوائح.
  4. لا يتحمل TopDoctors® أية مسؤولية عن المحتوى الذي يدخله المستخدمون. المستخدم الذي يضيف محتوى ينتهك أي تشريع وطني أو دولي حالي سيجيب عن أي ضرر أو أضرار ناجمة عن مثل هذه المخالفة ، مما يعفي TopDoctors® من أي وجميع المسؤوليات.

القانون والتشريع

تخضع شروط الاستخدام العامة الحالية لقانون المملكة العربية السعودية، والتي ستكون قابلة للتطبيق فيما يتعلق بصلاحيتها وتفسيرها وتنفيذها وامتثالها. يوافق الطبيب و TopDoctors® على أن أي اختلافات وشكاوى وخلافات فيما يتعلق بالقواعد المذكورة أعلاه ستخضع للاختصاص القضائي غير الحصري للمحاكم المحلية.

نحن نستخدم سياساتنا وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث لنقدم لك خدمة وتجربة أفضل. استمرارك في التصفح يعني موافقتك لها. سياسات ملفات تعريف الارتباط