الأعمال والخدمات


كونك أحد شركائنا يمكن أن يساعدك على النمو

معاً، سنحقق المزيد


في Top Doctors ، نحن مقتنعون بأن سياسة التفاعل المتبادل المناسبة بين الشركات يمكن أن تكون مفيدة لكلا الطرفين. إن كونك أحد شركائنا قد يساعدك على النمو في قطاع معين داخل السوق: ألا وهو التكنولوجيا التي يتم تطبيقها في مجال الصحة - وهو قطاع واضح المعالم ويشهد طفرة نمو داخل كل من إسبانيا وباقي أنحاء أوروبا.

علاوة على ذلك، سيكون للأطباء الذين سينضموا إلى سجلاتنا مساحة خاصة على الموقع. سيتيح لهم ذلك الوصول إلى كتالوج المنتجات لدينا بالإضافة إلى العروض الترويجية من مختلف مقدمي الخدمات والمنتجات الموجودين على المنصة. جميع هؤلاء هم من أصحاب الأسماء الرائدة في السوق، ذوو المكانة المرموقة والجودة، مما يتوافق مع توقعات الفريق الطبي عالي المستوى في Top Doctors .


نحن ندرك أن لدينا فريق طبي مرموق حول العالم ونحن بصدد عقد اتفاقيات مع كل من الشركات الإسبانية والدولية. إذا كان لديك فكرة عن كيفية إنشاء تحالف استراتيجي من شأنه أن يحقق نفع متبادل، قم بمراسلتنا على info@topdoctors.com.sa .

سيسعدنا أن ندرس بالتفصيل كل احتمالات تحقيق التعاون المشترك.


نحن نستخدم سياساتنا وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث لنقدم لك خدمة وتجربة أفضل. استمرارك في التصفح يعني موافقتك لها. سياسات ملفات تعريف الارتباط