إصابات الأعصاب الطرفية

تخصص في

ما هي الأعصاب الطرفية؟

توحد الأعصاب الطرفية الحبل الشوكي والجسم بأكمله. هذه الأعصاب تصاب بسهولة لأنها هشة للغاية. عندما يعاني العصب من مشكلة ، سيجد الشخص صعوبة في التواصل بين Cebrero وبقية الجسم.

عندما يصاب العصب ، يُعرف بالاعتلال العصبي المحيطي. يمكن أن تحدث الإصابات بسبب أمراض أخرى مثل العدوى الفيروسية أو الأيضية أو السكري. ومع ذلك ، يمكن أن تظهر أيضًا بسبب فهم العصب ، كما يحدث في متلازمة النفق الرسغي ومتلازمة مخرج الصدر. حتى هذا المرض يمكن أن يطورني بالميراث.

يُصاب الشخص الذي يعاني من إصابة في الأعصاب الطرفية بعلامات مثل الحرق أو الدوخة أو الدوار ، وضعف العضلات ، وآلام الرماية ، وخدر ووخز ، والحساسية للمس ، وعدم تحمل الحرارة ، ومشاكل في الجهاز الهضمي و / أو الشلل.

العلاج

يمكن أن تتراوح الإصابات من خفيفة إلى شديدة ، ويعتمد الشفاء دائمًا على شدتها. في الحالات الأولية أو الخفيفة ، سيتم إعطاء الأدوية للتخفيف من الأعراض والسيطرة عليها. يقال أنه في بعض الحالات ، لا يلزم علاج محدد ، ولكن مع "الراحة" يمكن حل المنطقة المصابة ، ولكن هذا يمكن أن يستغرق شهورًا إلى سنوات. في الحالات الشديدة ، ستكون الجراحة مطلوبة ، حيث سيعاني المريض من فقدان الحساسية في المنطقة المتضررة ، مما سيكون له عواقب.